سفر

فيتنام هوى ورحلة مع عملية احتيال المدرجة

Pin
Send

هوى. مدينة جميلة على ساحل فيتنام ، تاريخياً هي قلب البلد حيث تضم مقابر إمبراطوريات نغوين (يطلق هنا على الجميع نغوين!) ، باغوداس وبقايا القلعة. زرنا المدينة لمدة يوم ونصف بالتزامن مع مهرجانات المدينة (المسارح مع التنانين والموسيقى وغيرها) بألوان جميلة وأجواء مريحة.

في اليوم التالي قررنا التحرك نحو هانوي. لقد اشترينا التذكرة من Hoi An إلى هانوي (أسماء مربكة للغاية!) في وقت مبكر وفي الليل أردنا حجز أماكن ولكن في الفندق قالوا لنا أنه ليس من الضروري ، ويمكننا أن نفعل ذلك بهدوء في الصباح (خطأ كبير في الاهتمام بهم ...) أخبرونا غدًا أن المدرب كان ممتلئًا وتوقفنا عن زيارة المعابد والمقابر لفترة من الوقت لزيارة جميع وكالات Hue. لم تكن المدينة مزدحمة بالسياح ، وفوجئنا بأن جميع الحافلات كانت ممتلئة ... أخيرًا ، بعد أن ناقشنا في أكثر من وكالة ، أخبرونا أنه تم إلغاء مقعدين مع شركة أخرى وأعادوا نصف الأموال المدفوعة. كان علينا أن ندفع التذكرة مرة أخرى في الوكالة الجديدة ، وعندما حان الوقت للمغادرة ، لم أتفاجأ مطلقًا من أن المدرب كان فارغًا!

باتباع هذه الطرق السياحية المنظمة جيدًا ، يتوقعون منك البقاء ليلتين على الأقل في كل موقع وإذا حاولت المغادرة قبل أن يضعوا جميع العوائق المحتملة.

أخيرًا ، استقبلنا المدرب و قابلنا اثنين من الايرلنديين و الكنديين اللذين حدثا نفس الشيء و بدون تعويض.

استمرت الرحلة من الناحية النظرية حوالي 11 ساعة (من الساعة 5 مساءً وحتى 6 صباحًا) لكنها تحولت إلى جحيم مدته 18 ساعة ... تعطلت الحافلة في منتصف الطريق وفي الساعة 4 صباحًا ، خرجنا من الحافلة. أعطيت السكان المحليين الحقائب ، وقد أعطيت لنا أي تفسيرات. أخيرًا ، تمكنا من فتح صندوق السيارة بمفردنا وإخراج حقائب الظهر الخاصة بنا. وجدنا الفيتنامي الذي يتحدث الإنجليزية وساعدنا في فهم الوضع (بالمناسبة ، كانت قد دفعت 7 مرات أقل منا في نفس الرحلة). إنه شعور بأنك خروف في بلد لا تزال فيه السياحة في طور الاستغلال ، لكن الشيء الآخر هو محاولة خداعك مرتين ...)

من ما أخبرتنا به الفتاة ، كان يتعين عليهم اصطحابنا مع مدرب آخر من نفس الشركة ولكن هذا المدرب لم يصل أبدًا. أخذونا إلى حافلة محلية قمنا بها خلال الساعات الثلاث الأخيرة من الرحلة. بالطبع ، كانت شركة السفر في انتظارنا في محطة حافلات هانوي لنقلنا إلى الفندق ، وبالتالي لا تفقد العمولة. بين 5 أننا كنا في سيارة أجرة وتركنا لوحدنا.