سفر

نصائح للسفر بالسيارة في أوروبا (فرنسا وألمانيا والنمسا)

Pin
Send

في نهاية سبتمبر بدأت هذه المغامرة الصغيرة الرائعة التي أدت بنا إلى السفر بالسيارة لجزء كبير من وسط أوروبا. من غرناطة إلى فيينا ، تم فصلنا عن طريق الطرق من جميع الألوان ، والمناظر الطبيعية من أكثر المدن تنوعًا وتراثها التاريخي الطويل.

حول 3000 كيلومتر من السفر بواسطة سيارة تعبر إسبانيا وفرنسا وألمانيا والنمسا التي نحاول تغطيتها خلال أسبوع من السفر بالسيارة.

بدأنا طريقنا بالسيارة المغادرة من غرناطة وتوجهنا إلى إقليم الباسك. لقد كان طريقًا لطيفًا بدون إبراز الكثير من الأشياء. بالطبع ، نحن لا نتردد في تجنب محطات راديو مدريد بأي ثمن.

في اليوم التالي ، في وقت قريب جدًا في الصباح ، انطلقنا بهدف القيام بجولة في الجزء الشرقي من ساحل بلاد الباسك وفي فترة ما بعد الظهر وصلنا بوردو.

انتبه للصفوف الطويلة على الحدود الفرنسية

أحيانا عبور الحدود الفرنسية يمكن أن يأخذك طوال اليوم. ولتجنب الخطوط الطويلة ، أوصي بعبور الحدود في وقت الغداء لأن رجال الدرك يأكلون أيضًا وقبل الوصول ، والتحقق من حالة المرور من خلال الموقع الرسمي لإدارة الأمن التابعة لحكومة الباسك.

إذا كانت هناك احتباسات كبيرة ، فإن الأفضل هو الخروج من الطريق السريع في إيرون tollbooth وعبور الحدود إما عن طريق هنداي أو بهوبيا.

لا تقبل الرسوم في فرنسا بطاقة الخصم المباشر

مرآة المياه في بوردو

بمجرد الوصول إلى فرنسا ، من الضروري أن تضع في اعتبارك أن أكشاك الرسوم لا تزال تستخدم على الطرق السريعة الفرنسية. من المهم جدا أن نتذكر ذلك تقبل فقط النقد أو بطاقات الائتمان. بطاقات الخصم مثل Visa Electron لا تعمل.

وبالمناسبة ، باستثناء حالات المغادرة الأكثر تكرارًا ، لن تجد موظفين يعملون في الحجرات، إذا ارتكبت خطأً في محاولة الدفع ببطاقة الخصم ، فسوف يتعين عليك الانتظار والانتظار حتى يأتي شخص لمساعدتك.

حاول أن تأخذ معدنية عند السفر بالسيارة ، فأنت لا تعلم متى سيكون الخيار الوحيد لك.

في بوردو توقفنا في المركز وقررنا ركن السيارة في أقرب وقت ممكن. لقد فعلنا ذلك في Gare Saint-Jean-Tauzia التي كانت بسعر جيد ، حوالي 3 يورو لمدة ساعتين من وقوف السيارات.

نغتنم هذه الفرصة لتحريك أرجلنا واستكشاف المدينة أثناء المشي على طول ضفة النهر.

بوردو هي مدينة جميلة جدا. أعتقد أن الوقت قد حان للتوقف عن سحب لقب "Sleeping Beauty" (في إشارة إلى مركزها التاريخي وآثارها التي لم يتم تسليط الضوء عليها بشكلٍ كافٍ من قبل) وإعادة تسميتها "لؤلؤة آكيتينبالنسبة للمجمع الحضري الاستثنائي الذي يمثله.

في اليوم التالي توجهنا إلى Volesvres، بلدة في المناطق الداخلية من بورجوندي. قبل الوصول ، قررنا التوقف في Paray-Le-Monial.

محطات الوقود في فرنسا وحرية الأسعار

فيما يتعلق بمحطات الوقود في فرنسا ، على عكس إسبانيا ، حرية السعر هو واقع ملموس ويمكن أن تكون الاختلافات بين محطات الوقود كبيرة جدًا. لذلك غادرنا الطريق السريع (الذي تكون محطات الوقود فيه أغلى) وحاولنا الذهاب إليه محلات السوبر ماركت أو المدن حيث كانوا أرخص.

طوال الجولة نستخدم تطبيق ViaMichelin. بعد التجربة أصبح أحد التطبيقات المفضلة لدينا للسفر بالسيارة كما يحذر من حدود السرعة ، وسعر كل طريق أو موقع محطات الوقود. تطبيق كامل جدا.

كيف هي الطرق السريعة في ألمانيا

في اليوم التالي استيقظنا في وقت قريب جدًا حيث كان أمامنا ما يقرب من 800 كم. لقد حان الوقت لترك فرنسا وراءها ودخول ألمانيا.

الطرق السريعة في ألمانيا مجانية وليس لها حدود للسرعة. بالإضافة إلى ذلك ، في المناطق المزدحمة ، تُجبر الشاحنات على السير في صف واحد ببطء وعلى الحارة اليمنى. قضينا معظم اليوم على الطريق ، بالإضافة إلى كوننا أطول يوم خلف عجلة القيادة كانت هناك عمليات احتجاز.

كان هدفنا هو الوصول إلى ميونيخ قبل الثلاثين من شهرنا حيث كنا نذهب إلى مهرجان أكتوبر مع بعض الأصدقاء ، لذلك سافرنا وتوقفنا في محطة خدمة لتناول الطعام حتى وصلنا إلى أوغسبورغ.

الاهتمام:إذا كنت ترغب في السفر عبر المدن الكبرى في ألمانيا مثل برلين أو كولونيا أو هانوفر. لدخولهم بالسيارة ، من الضروري ارتداء ملصق Umweltzonen - مرتبط بمستويات انخفاض انبعاثات التلوث - وما قيل لي ، فقط الملصقات التي تصدرها ألمانيا تخدمك.

قبل السفر ، انظر إذا كنت في حاجة إليها وإذا كان الأمر كذلك ، فأبلغ نفسك جيدًا.

محطات الوقود في ألمانيا هي خدمة ذاتية

معظم محطات الوقود (Tankstellen) هي الخدمة الذاتية وطرق الدفع مثل في اسبانيا ، مع المال أو بطاقة الائتمان. عادة إذا قمت بالدفع ببطاقة أولاً ، فسوف يفرض عليك الحد الأقصى (أكثر أو أقل 100 يورو) وبعد ذلك (في أقل من أسبوع) يعيدون ما لم تستخدمه. كما يحدث في بعض محطات الوقود في فرنسا والنمسا.

في الثلاثين من صباح اليوم أرتدي فستان درندل (الزي البافاري التقليدي) وذهبنا إلى مهرجان أكتوبر. إذا كان أي شخص بحاجة إلى أي نصيحة حول كيفية الوصول إلى ميونيخ أو عندما يكون هذا هو أفضل وقت للذهاب إلى مهرجان أكتوبر ، فأنت تعلم بالفعل أنه يمكنك أن تسألني أي شيء.

La Vignette: أساسي للقيادة في النمسا ودول أوروبية أخرى

احتفال مهرجان أكتوبر في ميونيخ

فيديو: تأجير السيارات في أوروبا والعالم - ملاحظات ونصائح (أغسطس 2022).