سفر

الهند زيارة دلهي

Pin
Send

نحن نستأجر خدمات طفل لديه سيارة أجرة دراجة نارية (هذا ما أسميه ، نوع من السكوتر بقذيفة ، حيث يوجد شخصان خلف السائق). صبي موثوق به ، كان نيكول قد استأجره بالفعل.

أخذنا في كل مكان نيودلهي لمدة ثلاث ساعات في كل مكان أردنا زيارته انتظرنا حتى عدنا. وكل هذا ل 200 روبيةحوالي 4 يورو.

نيودلهي ، مذهلة ، مختلفة ، الحرارة ، الروائح ، الناس ، الكثير من الناس ، الأبقار ، التلوث! تخيل 16 مليون شخص في المدينة !! كنا في عدة أماكن ، لكنني لا أريد تدفئة رأسك بأسماء كثيرة جدًا. فقط تسليط الضوء على المكان الذي غاندي تم حرقه بعد أن قُتل عام 1948 ، وهو مكان مقدس ، وأنت تشعر به. راج غات اسمه.

في المساء تناولنا العشاء في مطعم جيد. الطعام الهندي ، بالطبع. أنا أحب ذلك! زوج من المقويات الجن. المشجعين. شرفة في أعلى مبنى في وسط القوطية البازار الرئيسي (ضع المكان الذي تم تركيبنا فيه باهارجانج). جو جيد قابلنا ألمانيًا من هايدلبرغ يعمل في نيودلهي. تحدثنا معه لفترة من الوقت ، وتبادل الأفكار حول الهندوحول أوروبا ، وغيرها من الموضوعات ذات الاهتمام العام ، في الساعة 22:00 كنا بالفعل تساو وقررنا العودة إلى الفندق.

الصورة ، dkimages

فيديو: الاماكن السياحية في الهند. دلهي العاصمة (أغسطس 2022).